جلوي بن عبدالعزيز يهنئ نادي نجران ويوجه بتطوير رياضة المنطقة

هنأ صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، إدارة ومنسوبي نادي نجران الرياضي بمناسبة الإنجاز الذي حققه فريق كرة القدم تحت 17 عامًا، والمتمثل في صعوده إلى دوري الدرجة الأولى للموسم الرياضي 2026–2027. جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بالإمارة، مدير فرع وزارة الرياضة بالمنطقة، الأستاذ سلطان بن حسن شايع، ورئيس مجلس إدارة نادي نجران، الأستاذ هادي بن حمد آل كليب، وعددًا من أعضاء المجلس، حيث أشاد سموه بهذا النجاح الذي يعكس التطور الملحوظ في القطاع الرياضي بالمملكة.
إنجاز يعكس الدعم القيادي ورؤية مستقبلية
أكد الأمير جلوي بن عبدالعزيز أن هذا الإنجاز الرياضي لم يأتِ من فراغ، بل هو ثمرة للدعم السخي والاهتمام الكبير الذي توليه القيادة الرشيدة -أيدها الله- للقطاع الرياضي في جميع أنحاء المملكة. ويأتي هذا النجاح في سياق التحول الشامل الذي تشهده الرياضة السعودية ضمن مستهدفات رؤية المملكة 2030، التي تهدف إلى بناء مجتمع حيوي وصحي، وتعزيز مكانة المملكة على الساحة الرياضية العالمية. إن الاهتمام بالفئات السنية، مثل فريق الناشئين بنادي نجران، يمثل استثمارًا استراتيجيًا في مستقبل الرياضة السعودية، حيث تساهم هذه الفئات في اكتشاف المواهب وصقلها لتكون نواة للمنتخبات الوطنية والأندية الكبرى في المستقبل.
توجيهات أميرية لتطوير القطاع الرياضي في نجران
لم تقتصر تهنئة سمو أمير منطقة نجران على الإشادة بالإنجاز، بل شدد على أهمية مواصلة العمل الدؤوب وبذل المزيد من الجهود لتحقيق إنجازات أكبر تليق باسم المنطقة. وفي هذا الإطار، وجه سموه بضرورة التوسع في إنشاء المنشآت والملاعب الرياضية الحديثة التي تلبي احتياجات شباب وأهالي المنطقة، داعيًا إلى تضافر الجهود مع الجهات ذات العلاقة لتنفيذ هذه المشاريع الحيوية. وأشار إلى أن تطوير البنية التحتية الرياضية لا يخدم الأندية فقط، بل يساهم في تعزيز المشاركة المجتمعية في الأنشطة الرياضية، مما ينعكس إيجابًا على الصحة العامة وجودة الحياة، ويفتح آفاقًا جديدة للشباب لاستثمار طاقاتهم بشكل إيجابي. إن توجيهات سموه تأتي تأكيدًا على أن تهنئة جلوي بن عبدالعزيز لنادي نجران هي دافع لمرحلة جديدة من التطوير الرياضي الشامل في المنطقة.
وفي ختام اللقاء، حثّ سموه إدارة النادي واللاعبين على مضاعفة الجهد للحفاظ على المكتسبات والسعي نحو تحقيق المزيد من النجاحات، مؤكدًا أن إمارة المنطقة ووزارة الرياضة لن تدخرا جهدًا في سبيل توفير كل ما من شأنه الارتقاء برياضة نجران وتمكين شبابها.



